News Games

آخر الأخبار

News Games
recent
جاري التحميل ...
recent

اخبار عن اللعبة Anthem المنتظرة بشدة لسنة 2019

مقدمة الل

Anthem هي لعبة العالم المفتوح الجديدة والضخمة من فريق التطوير Bioware لدى EA، في عام ٢٠١٨ لجهاز PC و 
Xbox One وPS4. لعبة Anthem عبارة عن عالم كبير ليتم اكتشافه من قبل اللاعبين بحريه كبيرة وبعدة طرق جديدة على هذا النوع من الالعاب. حيث ان اللاعب هو من يقرر كيف يكتشف العالم الذي حوله ، وكذلك مع من يريد ، حيث انه يستطيع ان يلعب ويكشف لوحده او مع اصداقائة بدون تحديد عدد معين لكل منطقة. وبالحديث عن المناطق، فانه سوف يتواجد هناك عدد كبير من الاماكن ، من اهمها منطقة (Fort Tarsus) والتي كانت في العرض وهي عبارة عن مركز للاعب حيث يحتاج الى قضاء بعض الوقت فيها لتعديل معداته وقدراته والدروع التي سوف يستخدمها، كما انه يسوف يحصل فيها علي مهامه.
بالنسبة للأعداء فقد صمم فريق العمل عدد كبير من الأعداء والذي يتوجب علي اللاعب ان يواجههم وكذلك سوف يواجه صراع كبير في المنقطة، لم يتم تحديد طبيعة هذا الصراع، هل هم وحوش او بشر اخرين بدروع او كائنات اخرى. كما أن العالم الذي تم تصميمه سوف يكون قاسي جدا ، حيث ان البشر في هذا العالم هم في اضعف حلقة من حلاقة السلسلة الغذائية، حيث ان كل شي من حولهم يسعى للجهوم عليهم. ولهذا علي اللاعب ان يعرف خصائص وكيفية استخدم مجموعة الكبيرة من الاسلحة والدروع ،كيفية تعديل هذا الاسلحة والدروع وتطويرها لمواجهه المخاطر المحتملة في هذا العالم، و لتلائم اسلوب اللاعب في اللعب.

لقطات اللعبة









بقلم : أبوسندس الجزائري

بقلم : أبوسندس الجزائري

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

Be Gaming

2017