News Games

آخر الأخبار

News Games
recent
جاري التحميل ...
recent

رسميًا، فورت نايت “fortnite” تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد 2019

فورت نايت Fortnite اللعبة الاكثر انتشارا على منصة البلايستيشن والاكس بوكس وحتى PC من تطوير شركة إيبيك قيمز Epic Games واحدة من افضل شركات تطوير الألعاب، اللعبة غنية عن التعريف وانتشارها كبير جدا نظرا لوجودها على اكثر من منصة وايضا لأنها لاقت قبول وانتشار كبيرين بين اوساط محبي الألعاب (قيمرز) وهاهي تتوفر لعبة Fortnite للايفون و الأندرويد كذلك. يمكن ان تلعب وتتمتع بها بدون اي اختلاف عن باقي المنصات الجرافيكس فيها بجودة عالية والأصوات والمؤثرات الخاصة باللعبة مثل الشخصيات المتعارف عليها و طيران الأشخاص والمعدات التي تساعد في القتال وتقوية الشخصيات وأماكن القتال والمواجهات وكذلك التحكم الكامل في الشخصية واعداداتها. والتحكم في الموارد واماكن الدفاع واجواء القتال…

فورت نايت اندرويد

ستأتي لعبة فورت نايت “fortnite” الشهيرة أخيرًا إلى اندرويد في خلال بضعة أشهر، فبعد سيطرتها على إحصائيات ألعاب iOS منذ شهر مارس وتصنيفها كأكثر الألعاب جذبًا للاعبين، ستصطدم لعبة المغامرة للبقاء على قيد الحياة الأكثر شعبيةً في العالم بنظام التشغيل الأقوى للهواتف الذكية في العالم في وقتٍ ما هذا الصيف.
قامت شركة Epic Games بدس الأخبار في وسط أكبر موقع للمطورين بعنوان “The State Of Mobile”، وقالت بشكل غامض “نحن نعرف أنّ الكثير منكم مُتحمسون لإصدار فورت نايت اندرويد القادم، ونحن نَعِد أنّه عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات للمشاركة، تأكد أنّك ستسمعها منا أولًا”.
تأتي هذه الأخبار وسط موجة من الإعلانات الأخرى المتعلقة بلعبة فورت نايت هذا الأسبوع. في وقت سابق، كشفت شركة Epic النقاب عن مسابقة Battle Royale مع جائزة نقدية كبيرة داخل اللعبة. ووضعت الشركة أيضًا خططًا لإجراء دردشة صوتية وتحسين طريقة اللعب والتحكم في فورت نايت اندرويد كثيرًا، وتحسينات كبيرة للأداء، والعمل على إدراج وضع توفير الطاقة كذلك.
بطبيعة الحال، سيتوفر خيارً يسمح لك بغلق ميزة الدردشة على نفسك أو على اللاعبين الآخرين لضمان تجربة أمثل، وسيتمكن لاعبو الهواتف الذكيّة من الدردشة مع أصدقائهم في الفريق بغض النظر عن المنصة أو النظام الذي يلعبون عليه.
فورت نايت اندرويد
لعبة Fortnite فورت نايت تتوافق طريقة اللعب الرئيسية لـ Fortnite Battle Royale مع تنسيق معيار royale renaale القياسي اي ما يصل الى 100 لاعب في نفس الخريطة التي يتم إنشاؤها عشوائيا، والتي تتضمن توزيع عشوائي للأسلحة والدروع والموارد وغيرها من مميزات الدعم القتالي.
الهدف الاساسي هو ان يكون اللاعب الاخير او الفريق الاخير اذا كان هناك فرق في الخريطة على قيد الحياة خلال قتال اللاعبين الاخرين او الفرق الاخرى ضد بعض وتجنب الاخرين او الاشتباك معهم والفوز وبمرور الوقت واللعب واكتشاف المنطقة يصبح البقاء على قيد الحياة في اللعبة بشكل اطول اكثر صعوبة نظرا لانخفاض المساحة الامنة في اللعبة والتي تتمثل في العاصفة التي تجتاح العالم بحيث تصبح اكبر في الحجم واي شخص خارج المنطقة الامنة سيتلقى الضرر وطبعا احتمالية موت اللاعب الخاص بك كبير جدا عند اجتياح العاصفة والبقاء في المناطق الامنة يجبر اللاعبين على التواجه والقتال والنهب والدفاع عن المعدات.
لعبة فورت نايت للايفون والاندرويد





بقلم : أبوسندس الجزائري

بقلم : أبوسندس الجزائري

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

Be Gaming

2017